أقنعة المريض


فيليبس ريسبرونكس - قناع نيوانس الجل مع غطاء الرأس بالإضافة إلى وسائد صغيرة ومتوسطة وكبيرة # 1105168

التوضحيات والمميزات : * فيليبس ريسبرونكس نيوانس و نيوانس برو جل هو أحدث قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر ذو الوسائد الأنفية. يوفر هذا القناع الفريد العلاج أثناء النوم وسادة وسائد للجلد ومجموعة مختارة من الأغطية المصنوعة من القماش أو الأغطية. 1105160. * هذا هو أحدث قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر للوسائد الأنفية في السوق من قِبل أحد كبار مصنعي أقنعة الضغط الهوائي الإيجابي المستمر ، وهو فيليبس ريسبرونكس. توفر وسائد الجل الفريدة مستوى عالًا من الراحة مع توفير قفل مثالي لمنع تسرب قناع للضغط الهوائي الإيجابي المستمر. يوفر نيوانس أيضًا نمطين مختلفين من إطار القناع لمزيد من الراحة والدعم ؛ الإطار النسيجي أو الإطار الهلامي. * تشتهر فيليبس ريسبرونكس منذ فترة طويلة بـ "أنماط الجل" الخاصة بأقنعة للضغط الهوائي الإيجابي المستمر ؛ من كومفروت اوريجينال كومفورت الأنفي ( نازل) و قناع كومفورت جل الوجهي الكامل للضغط الهوائي الإيجابي المستمر إلى سلسلة بروافيل لايت و ترو بلو. قام مستخدمو أقنعة الضغط الهوائي الإيجابي المستمر في كل مكان بجعل سلسلة الجل واحدة من أكثر الأقنعة مبيعًا واستعمالًا على الإطلاق في كل العصور ، وقد قامت فيليبس الآن بتقديم هذا إلى سلسلة الوسائد الأنفية. * المرضى الذين صنّفوا نيوانس مع الوسائد الجل بشكل أفضل من وسائد القناع الأساسية * أقل تهيجاً وإنزعاج للجيوب الأنفية * تصميم القناع البسيط الذي يجعله أسهل في الاستخدام * أسهل لتجميع وتفكيك لتنظيف وتغيير قطع الغيار.

د.ك0

فيليبس ريسبيرونيكس - دريم ويير قناع الوسائد الجل مع أغطية رأس ، مقاس إطار متوسط وجميع أحجام الوسائد # 1125024

التوضحيات والمميزات : * قناع CPAP الضغط الهوائي الإيجابي المستمر الأكثر ثورة لسنوات ، من فيليبس دريم ووير والذي يأخذ هذه التقنية إلى مستوى آخر. يوجه التصميم المبدع دريم ووير تدفق الهواء من خلال إطار ناعم ومرن. النوم في أي وضع تريده - على بطنك أو جانبك أو خلفك أصبح أكثر راحة لأن وصلة قطب الأنبوب موجودة في الجزء العلوي من الرأس. * مع طرح وسادات الجل ، يضيف فيليب ريسبرونكس دريم ووير بعدًا آخر للراحة في نفس القناع. يدعم إطار دريم ووير كلاً من وسائد الأنف ووسائد الجل التي تسمح لك بالتبديل ذهابًا وإيابًا وفقًا للراحة والاحتياجات. لا يزال دريم ووير يحافظ على الأفضل في فئته من خلال مجال رؤية مفتوح وشعور خفيف بشكل لا يصدق وراحة فائقة. * صنف المستخدمون دريم ووير أكثر ثباتًا وراحة لا تصدق وخيارًا جذابًا للوسائد الأنفية. إنه أفضل قناع مبيعًا في عامي 2016 و 2017. * استيعاب كل من وسائد الأنف والجيل الوسائد. بسيطة لإزالة وتنظيف واستبدال. * يوفر اتصال أنبوب أعلى الرأس حرية الحركة طوال الليل. * يتيح التصميم المبتكر لتدفق هواء القبعات تدفق الهواء عبر الإطار لمساعدة المرضى على النوم بشكل مريح في أي وضع. قم بالتبديل بين وسائد الأنف والجيل لتوفير ختم مختلف وإزالة نقاط الضغط. * لا توجد علامات حمراء - لا تترك أي علامات على جسر الأنف. * مجال الرؤية المفتوح - ارتداء النظارات ، وقراءة ومشاهدة التلفزيون. * إطار سيليكون ناعم - مادة خفيفة وناعمة ومرنة مصممة للراحة.

د.ك0

فيليبس ريسبيرونيكس - دريم ويير قناع الوجه الكامل مع أغطية الرأس

التوضحيات والمميزات : * قناع الوجه الكامل دريم ووير: أحدث قناع الوجه الكامل من فيلبس والذي تم تصميمه من أجل نوم أفضل. أعلى الرأس تصميم خرطوم : النوم في أي موقف تريد - حتى على جانبك أو معدتك. * تصميم الحد الأصغر : لا مزيد من طرح أقنعة ضخمة وغير مريحة. * مقاطع مغناطيسية: أزل غطاء الرأس بسهولة وبسرعة. * إطار سيليكون ناعم: مادة مرنة خفيفة مصممة للراحة. * مجال الرؤية المفتوح: ارتداء النظارات ، وقراءة ، ومشاهدة التلفزيون. * لا توجد علامات حمراء: لا تترك أي علامات على جسر الأنف. * مبتكرة: تصميم تحت الأنف. * اتصال الأنبوب العلوي: يوفر حرية الحركة طوال الليل. * تدفق الهواء داخل الإطار: يسمح التصميم الفريد بتدفق الهواء عبر الإطار لمساعدة المرضى على النوم بشكل مريح. * وسائد قابلة للتبديل: قم بالتبديل بسهولة بين وسائد الوجه الكامل والأنف والجيل. * قناع واحد: ثلاثة وسائد. للراحة القصوى.

د.ك0

فيليبس ريسبيرونيكس - قناع أمارا جل الوجهي الكامل مع الإطار القياسي وغطاء رأس قياسي

التوضحيات والمميزات : * يماثل قناع الوجه الكامل أمارا جل من ريسبيرونكس قناع أمارا الوجه الكامل الأصلي من ريسبيرونكس مع إضافة واحدة رائعة ، وسادة الجل. يحتل ابتكار وسادة الجل من ريسبيرونكس المرتبة العالية بين أقنعة الجل الأخرى في السوق. تطورت الابتكارية والتكنولوجيا داخل وسائد الجل من قبل ريسبيرونكس على مر السنين إلى الأفضل عرضًا لمستخدميPAP الباحثين عن أفضل راحة ممكنة أثناء العلاج. يستمر تكيف الجل مع أي بنية للوجه في دهشة الأطباء حيث يتم تجهيز المريض للعلاج. تركيب الوجه بشكل مثالي بغض النظر عن بنية العظام يجعل تقنية الهلام الأزرق ريسبيرونكس الخيار الأول في أقنعة الهلام. * أسهل التأقلم من أقنعة الوجه الكامل الآخرى. * وسادة جل ناعمة وقابلة للتكيف لتوفير الراحة المثلى. * تم تكوين القناع لتناسب معظم المرضى. * إطار واضح ، لتركيب أكثر دقة. * ضمان العلاج الهادئ مع منفذ الزفير الصغير المبتكر. * تصميم بسيط بنقرة واحدة لسهولة الاستخدام. * عملية هادئة مع ميناء الزفير الصغير.

د.ك0